منتدى آسآطير المصارعة wwe آلرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مسعود اوزيل عفوا عيد الحب انا مسلم انا مؤمن

bawzaeer
Mysterio‎
عاشق جون
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشق جون
عضو
عضو
عاشق جون

آلمــسآهمآت : 13
تـــآريخ آلتسجيل : 03/03/2012

مسعود اوزيل عفوا عيد الحب انا مسلم انا مؤمن Empty
مُساهمةموضوع: مسعود اوزيل عفوا عيد الحب انا مسلم انا مؤمن   مسعود اوزيل عفوا عيد الحب انا مسلم انا مؤمن Icon_minitime1السبت مارس 03, 2012 2:53 pm

مسعود اوزيل عفوا عيد الحب انا مسلم انا مؤمن Images?q=tbn:ANd9GcSgjL1phsGCmhBdDsV9yhyR14Go1hdm2QcIgM8vUfvA1fNMLoZ3

إنتقد النجم الألماني المسلم ذو الاصول التركيه مسعود أوزيل لاعب وسط ريال مدريد عبر حسابه على موقع "تويتر" ما يسمى بالاحتفال بعيد الحب وهو الموافق يوم 14 فبراير من كل عام عن رفضه المطلق الاحتفال بعيد الحب نظراً لكونه مسلما ويؤمن بالله.
ووفقا «للعربية نت» أرسل اللاعب الألماني «23» عاماً رسالة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وقال «نأسف عيد الحب – أنا مسلم وأنا أؤمن بالله».ويعد أوزيل أفضل صانع ألعاب فى الدورى الإسبانى ومثالاً للاعب الخلوق الذي يحتذى به بين المسلمين بشكل عام وعشاق النادي الملكي بشكل خاص، وكان أوزيل قد لعب في الدوري الألماني لمدة أربعة أعوام بواقع عامين في شالكة ومثلهما في فيردر بريمن قبل أن ينضم إلى ريال مدريد في العام 2010 بعقد يمتد حتى العام 2016.
Mysterio‎
المدير العام
المدير العام
Mysterio‎

ذكر آلمــسآهمآت : 719
تـــآريخ آلتسجيل : 22/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: مسعود اوزيل عفوا عيد الحب انا مسلم انا مؤمن   مسعود اوزيل عفوا عيد الحب انا مسلم انا مؤمن Icon_minitime1السبت مارس 03, 2012 3:04 pm

مشكووووووور
https://legend-wwe2.yoo7.com
bawzaeer
عضو
عضو

آلمــسآهمآت : 35
تـــآريخ آلتسجيل : 03/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: مسعود اوزيل عفوا عيد الحب انا مسلم انا مؤمن   مسعود اوزيل عفوا عيد الحب انا مسلم انا مؤمن Icon_minitime1السبت مارس 03, 2012 10:54 pm

مسعود اوزيل بتوفيق له في اسبانيا في ريال مدريد بتوفيق له في المانيا لاني اشجع الماني مووت
الكس رايلى
اسطوره
اسطوره
الكس رايلى

آلمــسآهمآت : 68
تـــآريخ آلتسجيل : 09/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: مسعود اوزيل عفوا عيد الحب انا مسلم انا مؤمن   مسعود اوزيل عفوا عيد الحب انا مسلم انا مؤمن Icon_minitime1الجمعة أبريل 27, 2012 7:52 pm

يسلمووووووو
MR.619
اسطوره
اسطوره
MR.619

آلمــسآهمآت : 73
تـــآريخ آلتسجيل : 26/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: مسعود اوزيل عفوا عيد الحب انا مسلم انا مؤمن   مسعود اوزيل عفوا عيد الحب انا مسلم انا مؤمن Icon_minitime1السبت أبريل 28, 2012 7:08 pm

مشكوووووووور واصل
سين كارا
المدير العام
المدير العام
سين كارا

ذكر آلمــسآهمآت : 373
تـــآريخ آلتسجيل : 07/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: مسعود اوزيل عفوا عيد الحب انا مسلم انا مؤمن   مسعود اوزيل عفوا عيد الحب انا مسلم انا مؤمن Icon_minitime1الأحد يونيو 24, 2012 1:44 am

مشكوور لا توقف
messi
مشرف
مشرف
messi

ذكر آلمــسآهمآت : 158
تـــآريخ آلتسجيل : 22/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: مسعود اوزيل عفوا عيد الحب انا مسلم انا مؤمن   مسعود اوزيل عفوا عيد الحب انا مسلم انا مؤمن Icon_minitime1الثلاثاء أغسطس 07, 2012 6:57 pm

شكراااااااااااا

مسعود اوزيل عفوا عيد الحب انا مسلم انا مؤمن
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مسعود اوزيل يشتري سيارة جديدة